User Settings

لمساعدتنا

نسألكم مساعدتنا في عملنا على هذا الموقع، ليصبو لهدفه الّذي يبتغيه، وهو الوصول إلى جميع أصقاع العالم، من خلال نقلنا للصلوات بأكبر عدد ممكن من اللغات، هنالك طرق عدّة لدعمنا، منها:

عبر التبرّعات: 

بقدر نمو موقعنا المستمرّ منذ انطلاقته بالنسخة الانكليزيّة، تنمو أيضًا تكاليف إدارة الموقع، وصيانته، وتطويره بشكلٍ طرديّ. يعمل في مكتب " فسحة مقدّسة" سيكرد سبيس الأساسيّ في ايرلندا، ثلاثة موظّفين بدوامٍ كامل، بالإضافة إلى العديد من الموظّفين بدوامٍ جزئيّ، يعملون على الترجمة، والنصح، والأمور التقنيّة. عند انطلاقة الموقع، كان اليسوعيّون على قدرٍ من تغطية المصاريف، لكنّ الواقع مغاير اليوم، إذ مع اتّساع رقعة موقعنا، باتت التكاليف أكبر من طاقتنا. لذلك، وحرصًا على إكمال رسالتنا في هذا الحقل، نثق بكم في دعمنا ماديًّا، ولا يُسايرنا الشكّ البتّة بكرمكم. 

هنالك طرائق عدّة لعمليّة التبرّع: عبر دفعات منتظمة، أو تعهدات، أو تبرّع لمرّة واحدة. يمكنكم الدفع الكترونيًا عبر موقع باي بال، أو عبر البطاقات الائتمانية، أو عبر شيك مصرفيّ، أو حوالة مصرفيّة.

الرجاء مراسلتنا عبر البريد الإلكترونيّ الموجود في اسفل هذه الصفحة، قبل شروعكم بمساعدتنا ماديًا.

 

عبر نشر الكلمة: 

مازالت "الكلمة المباشرة" أكثر الوسائط لنشر كلمة الله تأثيرًا، فمن خلال نصحكم لأصدقائكم بزيارة موقعنا، تؤدّون خدمة جمّة لهم. وما زالت التكنولوجيا الحديثة تُفضي كلّ يوم بجديدها لتساعدنا على نشر الكلمة، من خلال: 

فيسبوك و تويتر 

كما ويمكنكم إضافة رابط موقعنا، على مواقعكم الخاصّة: رعيتكم، مدوّنتكم، أو إضافة الموقع على لوحة الإعلان الخاصةبالرعيّة أو مكان تجمّع أخوياتكم، كشافتكم، إلخ ...

 "www.jespro-sacredspace.org"

 

عبر تقيّمكم لموقعنا: 

نرحّب بتعليقاتكم، و تقييمكم لموقعنا، فيمكنكم ارسال اقتراحاتكم في كيفية تطوير خبرة الصلاة الخاصّة بكم على موقعنا نحو الأفضل. فمنذ عملنا على الموقع، استقبلنا الكثير من التعليقات ساهمت في تطوير الموقع على الصعيد الإخراج، والصعيد الروحيّ كذلك الأمر. الرجاء التواصل معنا عبر بريدنا الإلكترونيّ: 

arabic.sacredspace@gmail.com

لدعم موقعنا

تواصل معنا

The prayer site run by the Irish Jesuits